الجمعة، 29 أبريل 2011

المواقع الجنسية

المواقع الجنسية

 

وراء الازمة المالية العالمية

مصريات
واشنطن – وكالات الأنباء:
كشف تقرير لهيئة الرقابة الحكومية في واشنطن أن الغالبية الساحقة من موظفي هيئة الأوراق المالية والتداول في الولايات المتحدة المكلفين بمراقبة البورصة والشركات كانوا طوال فترة الازمة المالية التي دفعت عالم المال الى حافة الانهيار غارقين في متابعة المواقع الجنسية وتحميل صور عارية .
وقال التقرير الذي نشره موقع سي ان ان بإن الموظفين والعاملين نصف الوقت في هيئة الأوراق المالية وعددهم 33 شخصاً أمضوا ساعات طويلة يومياً في استخدام أجهزة الكمبيوتر الحكومية لأغراض جنسية متناسين مهماتهم الوظيفية التي يتقاضون عنها رواتب تتراوح بين 90 ألفاً و223 ألف دولار سنوياً.
وقدم التقرير أدلة واضحة ومفصلة بينها أن مديرة أحد المكاتب الفرعية دخلت الى مواقع جنسية 1800 مرة خلال أسبوعين وقامت بتحميل 600 صورة جنسية على جهاز كمبيوتر رسمي.
وقال إن أحد المحامين في المركز الرئيسي لهيئة الأوراق المالية قام بتصفح المواقع الجنسية لمدة ثماني ساعات يومياً أي معظم فترة عمله وحمل أفلام جنسية كثير الى حد استهلك كل سعة ذاكرة الكمبيوتر فبدأ بحفظ افلام جنسية على اسطوانات ليزر نقلها الى منزله في عدة صناديق لكثرتها.
وأشار التقرير الى أن هذه الممارسات تسود الهيئة منذ خمس سنوات مما يعني أنها حدثت في الفترة التي بدأت فيها مؤشرات الازمة المالية العالمية بالظهور واستمرت حتى وصول الازمة المالية العالمية الى الذروة.
وعلق النائب الجمهوري لاريل عيسي عضو لجنة الكونجرس للإصلاح ومراقبة الحكومة على التقرير بقوله إنه من المحزن اكتشاف أن موظفين كبار في هيئة الأوراق المالية والتداول كانوا يمضون وقتهم في تصفح المواقع الجنسية بدلاً من القيام بما يلزم لمواجهة الأمور التي أوصلت الاقتصاد الأمريكي الى حافة الهاوية. وقال إن الصدمة التي أحدثها هذا التقرير ينبغي أن تدفع الى إعادة النظر في الخطط الأمية الى توسيع المهام الاقتصادية لهذه الهيئة وفقاً لخطة الإصلاح التي اقترحها البيت الأبيض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق