الجمعة، 29 أبريل 2011

قصص جنسية خطـــــــــــيـــــــــــرة ..!!

قصص جنسية خطـــــــــــيـــــــــــرة ..!!



لماذا دخلت هذا الموضوع؟

أنا لا أعلم.

ما الذي تعتقد أنك ستجده هنا؟

أنا لا أعلم.

هل هذه هي اهتماماتك؟

أنا لا أعلم.

ما الموضوع الذي دخلته قبلا؟

أنا لا أعلم.

ما الموضوع الذي ستقرأه بعد هذا؟

أنا لا أعلم.

هل كان معك أحد عندما فتحت هذا الموضوع؟

أنا لا أعلم.

فمن الذي يعلم؟

الله رب العالمين- يراك ويعلم ما تفعل

اتق الله

عسى أن يهديك ويوفقك ويجعل لك سبيلا إلى رحمته

هل تعلم:

كم سيكون عدد الزيارات لهذا الموضوع؟؟

الكثير....

الكثيرون يحبون قصص الجنس والفضائح، ولكنهم لا يحبون قراءة المواضيع الدينية أو الوطنية، لماذا؟

الدنيا زائلة...

وعمل الإنسان هو الذي سيدخله الجنة أم النار...

اتق الله يا أخي...

فالله سبحانه يراك الآن..

ويعرف أنك قد تضايقت مني الآن... لماذا؟

لأنك لم تجد موضوعي كالعنوان في الأعلى..

تذكر يا أخي أن الله هو الأعلى...

يعلم ما بنفسك...

هل ستكرهني الآن؟

لأني أرجو لك سبيل الرشاد؟

الله أعلم

ولكن...

أليس رضى الله تعالى أحسن وأعظم من رضى الخلق جميعا؟

بلى

والله على كل شىء شهيد

إتق الله يا أخى.

فالله يعلم ما يدور داخل رأسك، فهو الذي خلقك، وهو سبحانه الذي يعلم ما في القلوب، فماذا في قلبك يا أخي؟

هل كنت تتمنى قصصاً جنسية؟

لا توجد

هل ستغلق الموضوع دون وضع رد؟

أنا لا أطلب شيئا..

فإن كان لي أجر..... فأجري على الله رب العالمين.

الله يهدي ابناء المسلمين ... اللهم امييييييييييين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق